الجمعة 19-04-2024
ملاعب

الهلال يفرط في 3 جواهر ثمينة

هلال-8


ملاعب - وكالات

 

أهدر نادي الهلال، فرصة التعاقد مع 3 جواهر ثمينة، خلال الفترة القليلة الماضية، كادت تعزز من قوة الفريق الأول لكرة القدم، وهيمنته على البطولات المحلية والقارية.

اضافة اعلان

والهلال حقق إنجازًا تاريخيًا غير مسبوق، في الملاعب السعودية، بالتتويج بثنائية دوري المحترفين وأبطال آسيا، في الموسم الرياضي الماضي 2019-2020.


وعلى الرغم من امتلاك الهلال، نجوم عالميين في صفوفه، في الوقت الحالي، إلا أن الصفقات الثلاث المهدرة، كانت في يد مجلس إدارته، بقيادة فهد بن نافل، إلا أنه لم يحسمها؛ وهي:


1- الأرجنتيني إيفير بانيجا.

2- البرازيلي إيغور كورنادو.
3- القطري أكرم عفيف.

تفريط مجلس إدارة نادي الهلال، في الصفقات الثلاث الكبرى..
* إيفير بانيجا
في شهر يناير، أعلن بانيجا، عدم نيته تجديد عقده مع إشبيلية الإسباني، معربًا عن رغبته في خوض تجربة في المنطقة الخليجية، قبل الاعتزال.
وارتبط اسم بانيجا في ذلك الوقت، بالانضمام إلى الهلال، كبديل محتمل للبرازيلي كارلوس إدواردو، ولكن الشباب، نجح في خطفه، حيث أظهر خلال 3 جولات فقط، في الموسم الحالي، جودته الكبيرة، متحصلًا على جائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر.
* إيغور كورنادو
أفضل محترف في الملاعب الإماراتية، خلال الـ3 سنوات الماضية، ألمح إلى احتمالية الرحيل عن الشارقة، في الصيف الماضي، وخوض تجربة احترافية جديدة.
ومثل بانيجا، ارتبط اسم كورنادو، الذي سجل 28 هدفًا وصنع 24 آخرين مع الشارقة، خلال 43 مباراة رسمية، بالانتقال إلى الهلال، إلا أن الأخير لم يتحرك رسميًا، ليجدد اللاعب عقده مع فريقه.
* عبدالله عفيف
أفضل لاعب في آسيا 2019، أعرب عن عشقه لنادي الهلال، وسط مطالبة عدد من نجوم قلعة الزعيم، من مجلس الإدارة، سرعة التعاقد معه.
وعفيف كان متاحًا أمام الهلال، للتعاقد معه، خاصة بعد نهاية إعارته من فياريال الإسباني، إلى السد القطري، إلا أن مسئولي الزعيم لم يتحركوا لضمه رسميًا، ليقرر "عيال الذيب" شراء عقده نهائيًا.