الخميس 02-05-2024
ملاعب

الهلال يطيح بالتعاون.. ويعبر إلى نصف نهائي كأس الملك

3


ملاعب - حجز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حامل اللقب، مقعدًا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين (موسم 2023-2024)، بعد تجاوز عقبة التعاون.

اضافة اعلان

وحقق الهلال فوزًا على نظيره التعاون بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

ووقع البرازيلي ميشايل ديلجادو على الهدف الأول لصالح الهلال، في الدقيقة 45+2، بعد كرة ركنية حاول الحارس مايلسون إبعادها، لتصل الكرة إلى ميشايل الذي سدد كرة تخطت خط المرمى، قبل التصدي لها من الحارس.


وأضاف الصربي أليكساندر ميتروفيتش، الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 51، بعد تلقي تمريرة عرضية من سيرجي سافيتش، ليضع الكرة برأسية في الشباك.

 

وسجل البرازيلي مالكوم الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 84، بعد تلقي تمريرة عرضية رائعة من ميشايل، عبرت الحارس مايلسون، لتصل إلى مالكوم الذي سددها في المرمى.


وقطع الهلال، التذكرة الثانية إلى نصف نهائي كأس الملك، بعد الخليج، في انتظار نتائج مباراتي (الشباب ضد النصر)، (الفيصلي ضد الاتحاد).


وثأر الهلال من خسارته بخماسية التعاون في نصف نهائي كأس الملك (موسم 2018-19)، كما حقق الهلال الفوز السابع عشر على التوالي، بقيادة المدير الفني خورخي خيسوس، في مختلف البطولات.