الإثنين 29-04-2024
ملاعب

الهلال يضم نجم المغرب بشكل مفاجئ و يستغني عن ثنائي كبير

هلال-1


ملاعب - في مفاجأة من العيار الثقيل، اقترب مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من حسم صفقة أجنبية كبرى، قبل إغلاق الميركاتو الصيفي الحالي.
اضافة اعلان

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد بشكل رسمي، مع ثنائي القادسية حمد اليامي وخليفة الدوسري، بالإضافة إلى صانع الألعاب البرازيلي ماثيوس بيريرا، والمهاجم المالي موسى ماريجا.


 
وكشفت تقارير صحفية، عن "طرح" اسم نجم إفريقي أجنبي، بقوة على طاولة مجلس إدارة نادي الهلال، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وأوضحت التقارير، أن هذا اللاعب، إذا تم حسم صفقته بشكل رسمي، سيتم قيده في قائمة الهلال، بدلًا من أحد الأجانب الحاليين.

- من هذا اللاعب الإفريقي "المطروح" على طاولة الهلال؟

وفقًا لبعض التسريبات، فإن هذا اللاعب المرشح بقوة للانضمام إلى الهلال، لن يخرج عن اسمين؛ هما:

1- الحارس المصري محمد الشناوي.

2- قلب الدفاع المغربي رومان سايس.


وأكثر من إعلامي، في مقدمتهم عبدالعزيز المريسل، أعلنوا وجود إصرار من البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب الهلال، للتعاقد مع حارس مرمى ومدافع أجنبيين.

وفي ظل تمسك إدارة الهلال، بالحارس الدولي عبدالله المعيوف، فإن الأقرب الآن، الاكتفاء بالتعاقد مع مدافع أجنبي.


 
لذلك، فإن أقوى المرشحين للانضمام إلى الهلال، في الأيام الأخيرة من الميركاتو، هو رامون سايس، الذي يرتبط بعقد مع وولفرهامبتون الإنجليزي، حتى 30 يونيو 2022.

وإذا ما نجح الهلال، في التعاقد مع سايس، فإنه سيحل بدلًا من المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، أو الأرجنتيني لوسيانو فييتو، كما قد يعوض الكولومبي جوستافو كويلار، خاصة أنه يجيد في خط الارتكاز كذلك.

* وداع جديد..
وعلى جانب آخر، أعلن الإعلامي الرياضي معن القويعي، رحيل نجم جديد عن الهلال، بشكل رسمي.

ونشر القويعي، صورة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، للنجم الدولي هتان باهبري، صانع ألعاب الهلال؛ معلقًا عليها: "شكرًا".


 
وأعرب الإعلامي الرياضي، عن أمنيته لباهبري، بالتوفيق مع شيخ الأندية الشباب، والذي حسم التعاقد معه، بشكل رسمي؛ على حد قوله.

جدير بالذكر أن باهبري، انضم إلى الهلال، في فبراير من عام 2019، قادمًا من الشباب، حيث سجل 5 أهداف وصنع مثلهم، خلال 50 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم.