الثلاثاء 20-10-2020
 

الهلال يضم ثنائي عالمي مرعب

helal-4

ملاعب - انتفض مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل بقوة، في الأيام الأخيرة من سوق الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.


والهلال استعد للموسم الرياضي الجديد، بالتعاقد مع الثنائي عبدالله الجدعاني "حارس الوحدة"، وفواز الطريس "جناح الاتفاق"، بالإضافة إلى تحويل إعارة المهاجم صالح الشهري، من الرائد، إلى شراء نهائي.


ولم يكتفِ مجلس إدارة الهلال، بهذه الصفقات، بل ضرب بقوة في الساعات الأخيرة، بتوصله إلى اتفاق مع ثنائي عالمي مرعب، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.


* الصفقة الأولى
توصل الهلال، إلى اتفاق مبدئي مع سانتوس البرازيلي، للتعاقد مع نجمه الفنزويلي الشاب يفيرسون سوتيلدو، في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

* الصفقة الثانية
أما الصفقة الثانية، والذي حسمها الهلال، هي التعاقد مع النجم البرازيلي الكبير أليكس تيكسيرا، جناح نادي جيانغسو الصيني.


وكشف إعلاميون صينيون وتقارير صحفية، عن توصل تيكسيرا، إلى إتفاق مع نادي الهلال، بالانضمام إلى الفريق، في شهر يناير من العام المقبل، وذلك بعد نهاية عقده مع جيانغسو.


ومن المقرر أن يوقع اللاعب البرازيلي، على عقد مع الهلال، لمدة عامين، بقيمة 8 ملايين يورو، بالإضافة إلى 3 ملايين أخرى "مكافآت".

 

وتيكسيرا البالغ من العمر 30 سنة، يلعب مع جيانغسو، منذ فبراير 2016، حيث شارك في 148 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم، سجل خلالها 70 هدفًا، وصنع 42 آخرين.