الخميس 25-04-2024
ملاعب

الهلال يضع نجمه على قائمة الانتقالات

130337


ملاعب - وكالات

 

وضعت إدارة نادي الهلال السعودي مهاجم الفريق هتان باهبري على قائمة الراحلين في الميركاتو الصيفي الحالي .


يبدو أن هناك العديد من اللاعبين الذين سيرحلون عن فريق الهلال السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث سيكون هذا بناءً على رغبة المدير الفني للفريق الروماني رازفان لوشيسكو، وعلى رأسهم هتان باهبري.

ويأمل الهلال السعودي أن يواصل على نهج الموسم الماضي من خلال التتويج ببطولة الدوري السعودي من جديد، فضلا عن العودة والمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا والتتويج بها مرة أخرى.

ولم ينجح الهلال في الدفاع عن لقبه هذا العام بعدما ضرب فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، بعثته التي شاركت في البطولة بقطر وهي الدورة المجمعة لمنطقة الغرب، ليتخذ الاتحاد الآسيوي قرارا باستبعاد الفريق من البطولة لعدم قدرته على توفير 13 لاعبا قبل مباراته الأخيرة بدور المجموعات أمام فريق شباب أهلي دبي الإماراتي ليتم إلغاء جميع نتائج الفريق في البطولة.

هذا وقد أوضحت صحيفة «الرياضية» السعودية حسب مصدر خاص لها عن رفض هتان باهبري، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، رغبة إدارة ناديه ببيع أو إعارة المدة المتبقية من عقده، بعد أن وضع النادي الأزرق اللاعب على قائمة الانتقال خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

اضافة اعلان

وأضافت الصحيفة، أن اللاعب الدولي، يرغب في الحصول على مخالصة مالية على الرغم من تبقي عام ونصف العام على نهاية عقده، تمهيدًا للنظر في العروض المقدمة له من أندية الأهلي والاتحاد والشباب والوحدة والاتفاق.

كما أن الصحيفة أكدت على أن باهبري قد اجتمع مع جراح الظفيري، وكيل أعماله، بالأمس، لمناقشة العروض التي وصلت إليه، بالإضافة إلى مناقشة كيفية فك ارتباطه مع الهلال ناديه الحالي.

وكان هتان باهبري انتقل إلى الهلال مطلع 2019 بعقد يمتد لثلاثة أعوام قادمًا من الشباب، يتقاضى على إثره 5 ملايين ريال سنويًا.

ويعد باهبري أحد العناصر الدولية داخل المنتخب السعودي، الذي يتم الاعتماد عليه من قبل المدير الفني للخضر الفرنسي هيرفي رينارد.