الأربعاء 22-09-2021
ملاعب

الهلال يسعى للتعاقد مع صفقته المدوية

214763 (Custom)

ملاعب - وكالات

 

هل تحط أقدام رحالة بيرو كريستيان كويفا في صفوف نادي الهلال قريباً؟ سؤال طرحه كثيرون خلال الفترة الماضية بعدما تناولت تقارير إعلامية حول تفكير إدارة الهلال في التعاقد مع البيروفي كريستيان كويفا لتدعيم الزعيم خلال الفترة المقبلة.

اضافة اعلان

إدارة الهلال ترغب منذ فترة في تدعيم صفوفها بصفقات جديدة وقوية ربما بسبب إرتفاع سن بعض لاعبي الفريق وتراجع مستوى البعض الأخر لذا بدأ الزعيم يُفكر بجدية في إبرام أكثر من صفقة ُتميزة ووضع تحت عينه أكثر من لاعب منهم كريستيان كويفا.

 

وترغب إدارة الهلال الهلال برئاسة فهد بن نافل، في التعاقد مع أحد نجوم منتخب بيرو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وهو كريستيان كويفا، صانع ألعاب فريق ييني ملطية سبور التركي.


إدارة الهلال تترقب حالياً الأزمة الدائرة ببين كويفا ومدرب ناديه التركي والتى قد تُعجّل برحيل اللاعب عن الدوري التركي وهنا قد ينقض الهلال لضم اللاعب من أجل اللعب بجوار مواطنه أندريه كاريلو الذي يُعد أحد نجوم الهلال.

 

الهلال قدم عرضاً للحصول على توقيع كويفا، يشمل عقدا مدته عامين، مع راتب قيمته مليوني دولار في الموسم حسب التقارير الإعلامية ويلعب كاريلو دوراً في إتمام الصفقة حيث أكد لمواطنه أمتلاك الهلال كل مقومات النجاح والدعم والمساندة.


كويفا صاحب الـ32 عاماً يمتلك سيرة ذاتية قوية في عدة أندية أوربية وفي أمريكا اللاتينية حيث لعب لأندية رايو فاليكانو الإسباني وباتشوكا المكسيكي وسانتوس البرازيلي و ناديه الحالي ملطية التركي الذي يلعب له على سبيل الإعارة حتى يونيو المقبل.