الجمعة 19-04-2024
ملاعب

الهلال يستضيف الفتح في الدوري السعودي الليلة

large


ملاعب - يخوض فريق الهلال السعودي مواجهة قوية عندما يلتقي مع الفتح، في الثامنة والنصف مساء اليوم، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022-2023.
اضافة اعلان

ويدخل فريق الهلال مواجهة الليلة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 33 نقطة، جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 6 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 29 هدفاً وتلقى 15، فيما يحتل الفتح المركز السادس برصيد 28 نقطة.

ويسعى الهلال لاستعادة طريق الانتصارات من جديد، بعدما تعادل مع الوحدة إيجابياً بنتيجة 3-3 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

من ناحية أخرى، حجز فريق الهلال السعودي مقعده فى نهائى النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال آسيا، بعدما حقق فوزا كاسحا على الدحيل القطري بسبعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت باستاد الثمامة، ضمن منافسات نصف النهائي.

ومن المقرر أن يلتقي الهلال السعودي مع نظيره فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا 2023.

تقام مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال آسيا في 29 أبريل المقبل في العاصمة السعودية الرياض، فيما تقام مواجهة الإياب في 6 مايو المقبل على ستاد سايتاما 2002 في سايتاما.

وتمكن فريق الهلال من التأهل إلى النهائي الآسيوي للمرة الخامسة في السنوات العشر الأخيرة، علماً بأنه توج باللقب عامى 2019 و2021.