الإثنين 29-04-2024
ملاعب

الهلال يرد على مفاوضات النصر مع سلمان الفرج

salman


ملاعب - فجر عدد من الإعلاميين، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل النجم الدولي السعودي سلمان الفرج، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

اضافة اعلان

والفرج البالغ من العمر 31 سنة، ينتهي عقده مع الهلال، في يونيو 2021، وسط أنباء قوية عن تفاوض النصر معه، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف القادم.


ووفقًا للإعلامي الرياضي محمد الخميس، فإن تجديد عقد الفرج مع الهلال، مسألة وقت ليس إلا، حيث سيكمل اللاعب مسيرته مع الفريق الأول لكرة القدم.


وشدد الخميس في تصريحات إذاعية على أن إدارة الهلال، لن تتنازل عن الفرج، بأي شكل من الأشكال، خاصة أنها تعلم أهميته في الفريق الأول لكرة القدم.

 

من ناحيته، كشف الإعلامي الرياضي نبيل نقشبندي، عن مستجدات مفاوضات النصر مع الفرج، لخطفه من الهلال، في صفقة القرن الكبرى، بالملاعب السعودية.


وكشف نقشبندي عن أن النصر، انسحب من المفاوضات مع الفرج، ولا يجعله أولوية في الوقت الحالي، وذلك بعد الأزمات الإدارية والفنية، التي تضرب الفريق، منذ بداية الموسم الحالي.


واعترف الإعلامي الرياضي، أن الفرج، كان مترددًا لتجديد عقده مع الهلال، خاصة أنه الأخير في مسيرته الكروية، حيث كان يرغب في الحصول على أكبر مكسب مالي ممكن.


واعتبر نبيل نقشبندي، أن هذا التردد، لعب في مصلحة الهلال، بعد انسحاب النصر أيضًا من الصفقة، حيث أصبح بإمكانه تجديد عقد اللاعب، براتب سنوي معقول للطرفين.