الخميس 25-04-2024
ملاعب

الهلال يرد على ضربة إدواردو

الهلال (Custom)


ملاعب - وكالات

 

رد نادي الهلال على نجمه البرازيلي السابق كارلوس إدواردو، بشأن نية المحامي الخاص به رفع قضية ضد إدارة النادي يطلب خلالها مكافأة التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان عن الموسم الماضي.


اضافة اعلان
حيث أكدت ادارة الهلال أن ناديها محكوم في عقد إدواردو الإلحاقي، الذي تم تمديده بعد التوقف نظير جائحة كورونا، والذي لا يتضمن أي بند يفرض إدراج اسم اللاعب ضمن قائمة مكافآت الفريق في حال تحقيقه بطولة الدوري السعودي للمحترفين

 

كما أن العقد الإلحاقي تضمن ، عدم استحقاقه أي مكافأة إلا في حال سريان علاقته التعاقدية مع النادي أثناء تحقيق البطولة، مشيرًا إلى أن النجم البرازيلي وقع اتفاقية انتقاله إلى نادي شباب أهلي دبي الإماراتي في 16 أغسطس الماضي، وغادر إلى دبي قبل حسم  بطولة الدوري السعودي، ولم يشارك في آخر 4 مباريات في المسابقة.


واشار الى أن النادي دائمًا مُلتزم بكل وعوده، خاصة مع نجوم الفريق السابقين الذين أسهموا في حصول النادي على العديد من الألقاب ومنهم كارلوس إدواردو الهداف التاريخي السابق للأجانب.


يذكر أن البرازيلي برينو تنوري، المحامي، يستعد لرفع شكوى ضد نادي الهلال في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مطالبًا بمكافأة تحقيق دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الماضي لموكله والتي لم يحصل عليها من قبل النادي الهلالي.