الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

الهلال يدفع ثمن أخطاء الدفاع ويتعادل مع الوحدة

6


ملاعب - تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مع مضيفه الوحدة بنتيجة (3-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

اضافة اعلان
 

وسجل ميشايل ديلجادو، الهدف الأول للهلال في الدقيقة الثانية، بعد استغلال ارتداد الكرة من الحارس أثناء محاولة التصدي لتسديدة فييتو، ليتمكن ميشايل من تسديد الكرة في الشباك.

وتعادل أوسكار دوراتي لصالح الوحدة في الدقيقة 24، بعد استغلال كرة ثابتة نفذها فيصل فجر، ليوجه أوسكار كرة رأسية في الشباك.

 

وأضاف أوديون إيجالو الهدف الثاني لصالح الهلال في الدقيقة 51، بعد استغلال كرة عرضية من فييتو، ليوجه تسديدة خلفية بالكعب في مرمى الحارس عبد القدوس.

 

ورد أنسيلمو دي مورايس بالتعادل الثاني لصالح الوحدة في الدقيقة 57، بتسديدة كرة خاطفة، تصدى لها الحارس محمد العويس، قبل أن ترتد الكرة إلى أنسيلمو الذي أودعها في الشباك.


ووقع سعود عبد الحميد على هدف الفوز للهلال في الدقيقة 90+3 بكرة رأسية في الشباك، بينما رد سلطان السوادي بالتعادل الثالث للوحدة بتسديدة رائعة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 90+9 من عمر المباراة.


ورفع الهلال، حامل اللقب، رصيده إلى 33 نقطة من 16 مباراة، ليحتل المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، بينما يأتي الوحدة في المركز الثاني عشر، برصيد 20 نقطة من 19 مباراة.