السبت 20-04-2024
ملاعب

الهلال يتعرض لـ مساومة خطيرة من الصفقة العالمية.. على طريقة نيمار

epa_soccer_2019-04_2019-04-23_2019-04-23-07523689_epa


ملاعب - وكالات

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تعرض نادي الهلال، لـ"مساومة خطيرة"، من الصفقة العالمية الكبرى.
اضافة اعلان

والهلال استعد للموسم الرياضي الجديد، بالتعاقد مع عبدالله الجدعاني "حارس الوحدة"، وفواز الطريس "جناح الاتفاق"، مع تحويل إعارة المهاجم صالح الشهري، من الرائد، إلى شراء نهائي.

ووفقًا لصحيفة "فوكس سبوتس"، تدخل والد النجم الفنزويلي يفيرسون سوتيلدو، جناح نادي سانتوس البرازيلي، لعرقلة انتقال نجله، إلى الهلال، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن والد سوتيلدو، يرفض الراتب الذي عرضه نادي الهلال، على ابنه، من أجل التعاقد معه، والذي يقدر بـ3.5 مليون يورو.


وكشفت عن أن والد النجم الفنزويلي، اشترط على إدارة الهلال، رفع الراتب المقدم إلى سوتيلدو، من أجل إتمام الصفقة الكبرى، وانضمامه إلى الفريق الأول لكرة القدم رسميًا.

* مساومة على طريقة نيمار
وأعاد والد سوتيلدو، إلى الأذهان، السطوة التي يمارسها آباء بعض اللاعبين، لمساومة أندية أبناءهم، أو الفرق التي ترغب في التعاقد معهم.

وأكبر مثال على سطوة آباء اللاعبين، في عالم الساحرة المستديرة، هو جونيور دا سيلفا، والد النجم البرازيلي الكبير نيمار، والذي يحاول استغلال تألق نجله، للحصول على أكبر مكاسب مالية ممكنة.

ويُعرف والد نيمار، بقوته وسيطرته على قرارات اللاعب، بل أنه هو من نقل ابنه من برشلونة الإسباني، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في صيف عام 2017، في صفقة هي الأغلى في التاريخ "222 مليون يورو".

كما ظهر والد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، على الساحة مؤخرًا، وذلك خلال أزمة نجله، مع إدارة نادي برشلونة.

وحاول خورخي ميسي، أن ينقل نجله من برشلونة، إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك بدون أي مقابل مالي، قبل أن تتعثر الصفقة في اللحظات الأخيرة.