السبت 20-04-2024
ملاعب

الهلال يتعاقد مع مدرب جديد

e7b58f86323c30dfb8f8d90f917857ec


ملاعب - لا صوت يعلو داخل نادي الهلال حاليًا، إلا على "هوية" المدير الفني الجديد، للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للروماني "المقال" رازفان لوشيسكو.
اضافة اعلان

وأقال الهلال، لوشيسكو من منصبه، بعد الهزيمة من ضمك (1-0)، في الجولة 18 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

وعينت الإدارة الهلالية، البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب الفئات السنية، في منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بشكل مؤقت، حتى اختيار "اسم دائم".

ومنذ ذلك الوقت، وأسماء تدريبية كبرى، ارتبط بقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالهلال؛ في مقدمتهم الروماني أولاريو كوزمين، والذي لا يرتبط بعقد مع أي نادي في الوقت الحالي، منذ الرحيل عن جيانغسو، الذي قاده للتتويج بالدوري الصيني.

وسبق لكوزمين، أن قاد الهلال، في الفترة من يوليو 2007، إلى فبراير 2009، حيث توج مع الفريق، بلقب دوري المحترفين "مرة" وكأس ولي العهد "مرتين".

واستغنى الهلال، عن كوزمين، بعد تصرفه المخالف للعادات والتقاليد السعودية، في مباراة الفريق أمام الشباب، بنهائي كأس ولي العهد 2009.

* قرار نهائي..
ومن ناحيته، كشف الإعلامي محمد السبيعي، عن قرار مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، في التعاقد مع المدرب الروماني.

وأشار السبيعي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن إدارة الهلال، لن تقدم أي عرض للتعاقد مع كوزمين.

ونقل الإعلامي الرياضي، عن عضو شرف ذهبي بنادي الهلال، لم يكشف عن اسمه، رفض التعاقد مع أولاريو كوزمين، لأن ضمه سيكون خطوة إلى الوراء في تاريخ هذا الكيان الكبير.