الإثنين 29-04-2024
ملاعب

الكشف عن مدرب للهلال بعد إقالة لوشيسكو

sp_33_1


ملاعب - وكالات

 

لا صوت يعلو داخل نادي الهلال، على مستقبل الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

اضافة اعلان

ولوشيسكو تولى القيادة الفنية لنادي الهلال، في يوليو 2019، وتوج مع الفريق، بالثلاثية التاريخية "دوري المحترفين، أبطال آسيا، كأس الملك"، في الموسم الرياضي الماضي.


ومع بداية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، تراجعت نتائج الهلال، بشكل واضح، حيث ودع كأس الملك، من دور الـ16، مع خسارته لقب السوبر، أمام الغريم النصر، وتنازله عن صدارة دوري المحترفين.


وبعد هذه النتائج الكارثية، ترددت أنباء قوية عن دراسة مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، إقالة المدير الفني الروماني، وتعويضه بمدرب جديد.

 

من ناحيته، كشف الناقد الرياضي منيف الحربي، عن وضع الإدارة الهلالية، البرازيلي بريكليس شاموسكا، على رأس قائمة المرشحين لخلافة لوشيسكو.


وأوضح الحربي في تصريحات تلفزيونية، أنه مع سوء نتائج الهلال، في الفترة الماضية، تم تداول اسم شموسكا بقوة، داخل النادي، وذلك في حال إقالة لوشيسكو، في أي وقت.


وشدد الناقد الرياضي، على أن هذه المعلومات وصلت إلى المدرب البرازيلي، الذي صرح كثيرًا أنه لديه العديد من العروض، ولا يهتم بإقالته من الفيصلي.


جدير بالذكر أن شاموسكا، عمل لمدة شهر فقط في الهلال، في موسم 2018-2019، وذلك عندما انضم إليه على سبيل الإعارة، بعد إقالة الكرواتي زورات ماميتش.


وفي الشهر، قاد بريكليس شاموسكا، نادي الهلال، في 5 مباريات، حقق خلالها 3 انتصارات، مقابل تعادل وهزيمة وحيدة، مسجلًا 8 أهداف، ومستقبلًا 6 آخرين.


وكانت الخسارة الوحيدة للمدرب البرازيلي مع الهلال، أمام التعاون، وبهدفين نظيفين، حيث ساهمت في فقدان الفريق، لقب الدوري، في هذا الموسم.