الأحد 28-04-2024
ملاعب

الهلال يتصدر تصويت جلوب سوكر لأفضل فريق في العالم

123_0-1


ملاعب - قفز نادي الهلال السعودي على صدارة التصويت لجائزة أفضل فريق في العالم خلال العام الجاري 2021 والممنوحة من "جلوب سوكر"، حيث يتم التصويت على المرشحين من قبل الجماهير في مختلف أنحاء العالم على الموقع الرسمي للجائزة.

اضافة اعلان

وتضم القائمة النهائية للأندية المرشحة للفوز بجائزة أفضل فريق في العالم لعام 2021 من "جلوب سوكر" النادي الأهلي ممثلا عن أفريقيا، وهو النادي العربي الثاني بجانب الهلال السعودي بطل آسيا، بالإضافة إلى تشيلسي الإنجليزي الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا، وماتشستر سيتي الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي.

 

وجاء الهلال في صدارة ترتيب أفضل أندية العالم في التصويت الجماهيري حتى الآن، حيث حصل الزعيم على المركز الأول بنسبة 29.2% من الأصوات المشاركة حتى الآن، علما بأن بطل دوري أبطال آسيا كان يأتي رابعا في الترتيب في الأيام القليلة الماضية.


وتواجد تشيلسي الإنجليزى في المركز الثانى في ترتيب أفضل فريق في العالم بحصوله على 25.1%، يليه الأهلي بطل أفريقيا الذي تراجع للمركز الثالث بعدما كان وصيفا بحصوله على 19.7%، يليه فلامنجو صاحب المركز الرابع بـ16.8%.


وجاء مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في المركزين الخامس والسادس بحصول كل منهما على 4.6% من أصوات الجماهير التي شاركت في التصويت.


ومن المقرر أن يقام حفل جوائز جلوب سوكر 2021 يوم الـ 27 من شهر ديسمبر في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.