الجمعة 28-01-2022
ملاعب

سبب لقاء البليهي مع حمدالله (صورة)

ly-lblyhy-2

ملاعب - وكالات 

 

 أثار ظهور علي البليهي مدافع الهلال رفقة عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر السابق، حالة من الجدل بين جماهير القطبين الذين تساءلوا حول سبب لقائهما بعد شجار اللاعبين في الديربي الأخير الذي جمعهما في نصف نهائي دوري أبطال آسيا قبل شهر تقريباً.

اضافة اعلان
 

وكان علي البليهي قد تشاجر مع حمدالله والمدير التنفيذي السابق حسين عبدالغني بعدما أطلق الحكم صافرة نهاية الديربي الآسيوي بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف أمام النصر في ملعب “مرسول بارك” بالرياض.

 

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن لقطة ظهور البليهي وحمدالله، أمس الأحد، في صورة وهما يتبادلان الحديث كانت أثناء زيارتهما إلى عود سكوير الذي يقع في الحي الدبلوماسي بالرياض.

ونشر البليهي صورته مع حمدالله بحسابه بموقع التواصل “تويتر”، وقال: “التنافس والشراسة والقتال لأجل الشعار وقت المباراة؛ صفة لابد أن يتسم بها اللاعب”.

وأضاف: “لكن ما تعلمته في الهلال وبيئته أن لا تؤثر هذه الصفات على احترام الآخرين فهي مجرد كرة قدم”.

 

 

ويعد هذا الظهور الأول للمغربي حمدالله بعد فسخ عقده مع نادي النصر، في خطوة غير متوقعة نظراً لأنه يعتبر أحد أبرز المحترفين الأجانب في صفوف العالمي.

وأعلن نادي النصر عبر بيان رسمي يوم الثلاثاء الماضي، عن فسخ عقد المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله لسبب قانوني مشروع.

وجاء في نص بيان النادي: “أنهت إدارة نادي النصر العلاقة التعاقدية مع اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله بسبب قانوني مشروع وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، ويحتفظ نادي النصر بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة”.