الخميس 25-04-2024
ملاعب

الهلال يتراجع عن صفقته الكبرى

helal-4


ملاعب - وكالات

 

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم، أن إدارة نادي الهلال قد اتخذت قراراً جديداً بشأن التعاقد مع المحترف البرازيلي أليكس تيكسيرا لاعب جيانغسو سونينغ الصيني.

اضافة اعلان
 

وكان الهلال قريباً من التعاقد مع تيكسيرا بعد رحيل البرازيلي كارلوس إدواردو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلا أن الصفقة لم تُحسم وتوقفت المفاوضات.


واكتفت إدارة الهلال بالتعاقد مع لاعب واحد أجنبي وهو الأرجنتيني لوسيانو فييتو ليُسجل في قائمة أجانب الفريق بدلاً من كارلوس إدواردو.


وأفادت صحيفة “اليوم” السعودية أن إدارة فهد بن نافل قد قررت التراجع عن التعاقد مع أليكس تيكسيرا بسبب مطالبات اللاعب المالية.

 

وكان تيكسيرا البالغ من العمر “30 سنة” قد انضم للعب في صفوف جيانغسو في فبراير من عام 2016 ويمتد عقده مع النادي الصيني حتى نهاية شهر ديسمبر 2020.
وجاءت بدايات تيكسيرا مع فاسكو دا جاما حيث وصل للفريق الأول في عام 2008 ثم التحق بنادي شاختار دونيستك الأوكراني في 2010، ويجيد اللاعب التواجد في مركزي الجناح الأيمن والوسط الهجومي.
وخاض تيكسيرا مع جيانغسو الصيني 153 مباراة بمختلف البطولات وسجل 73 هدفاً وصنع 43 تمريرة حاسمة وذلك بحسب أرقام اللاعب في موقع ترانسفير ماركت.