الجمعة 26-04-2024
ملاعب

النصر يقترب من الحصول على خدمات مدافه الاهلي

163-214712-mohammed-al-fatil-alahli-alnassr-saudi-league_700x400


ملاعب - وكالات

 

طوى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، صفحة المفاوضات مع محمد آل فتيل، ليقترب بشدة من الرحيل عن جدران الراقي في سوق انتقالات الصيف الجاري، وسط تكهنات باقتراب المدافع المخضرم من الانتقال إلى صفوف النصر.


وكشف مصدر مقرب من إدارة الأهلي، وفقاً لتقارير صحفية، أن الراقي استقر على فك الارتباط مع آل فيتل مع انتهاء تعاقد المدافع الدولي في 30 يونيو الجاري، بعدما باءت كل محاولات تجديد عقد اللاعب بالفشل.

اضافة اعلان

ورفض آل فتيل العروض التي قدمتها إدارة النفيعي من أجل البقاء في جدة، والتي كان أخرها الحصول على 2.5 مليون ريال سنوياً مقابل تمديد التعاقد لموسمين، إلا أن المدافع صاحب الـ 29 عاماً اشترط الحصول على 5 ملايين ريال في الموسم الواحد.


وفي الوقت الذي رفضت إدارة الأهلي الرضوخ لمغالاة آل فتيل، بات النصر قريباً للغاية من الحصول على خدمات مدافع الراقي في ميركاتو الصيف، من أجل ترميم دفاعات العالمي، وتعويض رحيل المدافع البرازيلي مايكون بيريرا.


وكان الأهلي، أعلن الجمعة الماضي، التعاقد مع المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا، قادماً من فريق سيريزو أوساكا الياباني، في إطار خطة إعادة بناء الفريق الأول لكرة القدم، بعقد يمتد لموسمين، مع أفضلية التجديد لموسم آخر.


وسبق لبيريرا، اللعب ضمن صفوف العديد من الأندية البرازيلية قبل أن يخوض تجربة الاحتراف الأوروبي مع لانس الفرنسي وفيتوريا سيتوبال البرتغالي، ليشد الرحال بعدها صوب الدوري الياباني، حيث انضم إلى نادي فيسيل كوبي في موسم 2019، وفي فبراير الماضي انتقل لنادي سيريزو أوساكا.


ويجيد المدافع البرازيلي، صاحب الـ 29 عاماً، والذي دشن مسيرته رفقة نادي فيتوريا، اللعب في مركز قلب الدفاع، وخلال مسيرته خاض 181 مباراة، وأسهم في إحراز 6 أهداف، كما توج بلقبي كأس اليابان والسوبر الياباني.