الأربعاء 10-08-2022
ملاعب

النصر يغرق في بحر الأزمات

crisporto_222


ملاعب - من سيئ إلى أسوأ تسير الأمور في نادي النصر ..فالجماهير العاشقة لهذا الكيان تلقت صدمات مُتتالية هذا الموسم بعدما فوجئت بهذا الكم الكبير من المشاكل والأزمات على جميع الأصعدة المحلية والقارية.
اضافة اعلان

خروج العالمي من نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام منافسه اللدود الهلال كشف المشاكل التى يعاني منها أصفر العاصمة وزادها بشكل جعل جماهير الفريق تضع يدها على قلبها خوفاً من زيادة الأزمات بما يؤثر سلباً على مستقبل النادي الكبير.


 
النصر تعاقد الصيف الأخير مع صفقات قوية يأتي في مقدنتها ، البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسنت أبوبكر وفونيس موري وهي صفقات ظن معها الجمهور النصراوي وإدارة النادي برئاسة مسلي آل معمر أن الفريق سيعرف طريق الأنتصارات والوقوف على منصة التتويج لكن ما حدث أصاب الجماهير بالصدمة القاسية.

فقد ودّع الفريق دوري أبطال أسيا وقدم نتائج متواضعة محلياً يأتي في مقدمتها الخسارة من الإتحاد في الجولة الخامسة للدوري السعودي للمحترفين وهي الخسارة التى تسببت في رحيل المدرب البرازيلي مانو مينيز وتم التعاقد مع المدرب البرتغالي بيدرو.

واصل النصر عروضه المتواضعة محلياً حيث خسر من الاتفاق وتعادل مع الفيحاء لتزداد معاناة العالمي محلياً بعد الخروج الصادم أسيوياً أمام الهلال.

ولم تقف الأمور عند هذا الحد بل تطورت إلى حدوث مشاكل كبرى بين اللاعبين مازالت لها توابعها ولعل مشادة ثنائي الفريق عبدالفتاح عسيري وأندرسون تاليسكا القوية التي حدثت مؤخراً تؤكد ذلك .


 
كل الشواهد تؤكد أن النصر بات "يغرق" في المشاكل الفنية بسبب لعنة الهزائمرغم أن إدارة مسلي آل معمر تحاول جاهدة تصحيح مسار الفريق لذا لابد أن يتم إنتشال العالمي من هذه الأزمات سريعاً حتى لا تزداد الأمور سوءاً الفترة المقبلة .