الخميس 25-04-2024
ملاعب

النصر يطرد نجم جديد في الشتوية

5fea227111c30


ملاعب - وكالات

 

لا صوت يعلو إلا على ثورة التصحيح، داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

اضافة اعلان
 

والنصر يقدم موسمًا كارثيًا في 2020-2021، باحتلاله المركز الخامس عشر "قبل الأخير، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


وأولى خطوات التصحيح في النصر، تمثلت في إقالة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من منصبه، مع تعيين الكرواتي آلين هورفات، بدلًا منه، بشكل مؤقت.


كما قبلت إدارة النصر، استقالة عايض القحطاني، مدير الكرة، وإلغاء المنصب بشكل نهائي، ليلحق بعبدالرحمن الحلافي، المشرف العام على الفريق، والذي رحل في وقت سابق.

 

وفي نفس السياق، تتردد أنباء قوية، عن رحيل أكثر من نجم محترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وتعويضهم بلاعبين آخرين؛ في مقدمتهم المغربي نور الدين أمرابط.


* رحيل اسم جديد
ووفقًا للإعلامي محمد العاطفي، فإن الإدارة النصراوية، قررت الاستغناء عن البرازيلي مايكون بيريرا، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم.


ومايكون الذي تعاقد معه النصر، في يناير 2019، قادمًا من جلطة سراي التركي، لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، قبل أن يتم شراءه نهائيًا، في مطلع الموسم الرياضي الحالي، ارتكب العديد من الأخطاء الكارثية، التي أثرت على نتائج الفريق.


وأشار العاطفي، إلى أن إدارة النصر، بدأت البحث عن مدافع أجنبي جديد، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الشتوي القادم.