الثلاثاء 15-06-2021
ملاعب

النصر يستغني عن رباعي الفريق

نصر-مصطف-1

ملاعب - وكالات

 

تعمل إدارة النصر على دعم الفريق بلاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الشتوية، من أجل انتشال النادي من الوضع الكارثي الذي يعيش فيه حاليا، بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اضافة اعلان

ويحتل النصر المركز الخامس عشر في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 4 نقاط، بعد الجولة الثامنة، محققا 6 خسائر، وانتصار وتعادل واحد.

وأضحت صحيفة "البلاد" أن إدارة النصر تعمل على تغيير جلد الفريرق خلال الانتقالات الشتوية، من خلال الدعم بدماء أجنبية جديدة لديها القدرة على صناعة الفارق.


وتابعت، أن إدارة النصر، تفكر بشكل جدي في الاستغناء عن أربعة محترفين من السبعة المتواجدين بالفريق، في مقدمتهم الكوري الجنوبي كيم جين سو، الذي سيغيب لفترة طويلة بسبب إصابة في وتر القدم.

 

وسيكون ثاني الضحايا في الشتوية، هو المغربي نور الدين أمرابط، الذي يدخل الفترة الحرة في يناير المقبل، حيث تعمل إدارة النصر على الاستفادة من بيع المدة المتبقية من عقده خلال الانتقالات القادمة.


والمفاجأة مع ثالث الضحايا، هو البرازيلي مايكون مدافع الفريق، وذلك بعد المستوى الذي ظهر به خلال الفترة الأخيرة ،وكان سببا في ضياع عدد من النقاط بمباريات دوري المحترفين، على أن يتم الدفع بزميله علي لاجامي في مركزه حال عدم التعاقد مع مدافع أجنبي مميز.


ورابع الضحايا في النصر، هو الحارس الأسترالي برادلي جونز، والذي تسعى الإدارة لبيعه في يناير، والتعاقد مع حارس محلي مميز في الانتقالات الشتوية.


يذكر أن النصر حسم صفقة التعاقد مع الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف قادما من باختاكور، حيث سيتم قيده في القائمة بديلا للكوري جين سو الذي يعاني من إصابة طويلة.