الخميس 25-04-2024
ملاعب

الهلال يجهز مفاجأة تزعج النصر قبل ساعات من ديربي الرياض

albums_matches_1856957_10


ملاعب - بدأ العد التنازلي لانطلاق الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي تشهد المواجهة الكبرى بين الهلال والنصر في ديربي الرياض.

اضافة اعلان

وتقام المباراة بين الهلال والنصر، مساء اليوم في الساعة الثامنة و 15 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الملك فهد الدولي.


ومن المقرر، نقل المباراة على القناة الرياضية السعودية إتش دي 1، وهي الناقل الحصري للمسابقة المحلية، للعام الثاني على التوالي، وبأداء صوتي للمعلق عيسى الحربين.


وأعلنت صحيفة "الرياضية"، غياب الدوسري، بشكل رسمي، عن المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أمام النصر.

 

وفشل الدوسري، في تجاوز الاختبارات الطبية الذي خضع لها، خلال الساعات الماضية، ليفضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو، استبعاده نهائيًا.


وكشفت تقارير إعلامية، أن المدرب الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال، قرر الاعتماد على الأرجنتيني لوسيانو فيتو، نجم الفريق الجديد، في مواجهة النصر، حتى يكون بديلا للدوسري الذي أبعدته الإصابة عن الديربي.


وشارك النجم الأرجنتيني في مباراتين بديلا، أمام ضمك والإتفاق بدوري المحترفين السعودي، وظهر بمستوى فني وبدني مميز.


ومن المنتظر أن يكون ظهور النجم الأرجنتيني الملقب بـ "زورو" مفاجأة تربك حسابات فيتوريا، خاصة أنه الديربي الأول له ولم يستطع الجهاز الفني للنصر، دراسة اللاعب ومعرفة نقاط الضعف والقوة التي يتمتع بها.