الأربعاء 27-01-2021
 

النصر يحسم موقفه من تجديد الثنائي الحُر.. والدوسري يثير الحيرة

138-124610-nasser-asian-champions-league-players_700x400

ملاعب - وكالات

 

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن حسم إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، موقفها من التجديد مع ثلاثة لاعبين اقتربوا من دخول الفترة الحرة.

اضافة اعلان
 

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي النصر ستخاطب بشكل رسمي عبدالإله العمري، مدافع فريق “العالمي”، من أجل تمديد عقده، حيث يدخل الفترة الحرة في الـ24 من شهر يناير الجاري.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي النصر قررت أيضاً الحفاظ على خدمات سامي النجعي لاعب خط وسط “الأصفر”، بعد المستويات المميزة التي قدمها، وتعمل على مفاوضته إذ يصبح لاعبًا حرًا في الأول من فبراير المقبل.


وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة النادي العاصمي حائرة في تجديد عقد عبدالرحمن الدوسري، لاعب خط الوسط، على الرغم من توصيات البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني المقال مؤخراً، بالتجديد للاعب لانضباطيته ومستواه الجيد.

 

ولم يتلقى أي لاعب من الثلاثة، أي عروض مرسمية لتجديد عقودهم مع نادي النصر حتى الآن، إذ ينتهي تعاقد العمري في 24 من شهر يونيو، والثنائي؛ النجعي والدوسري في أخر شهر يوليو.
في السياق ذاته، يحتل فريق النصر المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدروي السعودي برصيد 11 نقطة حصدهم خلال 11 جولة من 3 انتصارات وتعادلين.