الجمعة 19-04-2024
ملاعب

النصر سيحصل على نقطتني مباراة الهلال بهذه الحالة

download


ملاعب - كشف خبير اللوائح أحمد الأمير، أن نادي النصر السعودي أمام فرصة للفوز بنقاط مباراته أمام الهلال، والتي أقيمت ضمن الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين وانتهت 2-2.
اضافة اعلان

وكتب الأمير عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "وصول استئناف النصر لمركز التحكيم واختيار محكمين أجانب، سوف يضمن للنصر بإذن الله نقطتي مباراة الهلال".

وتابع: "لجنة الاستئناف وإلى تاريخ اليوم لم ترسل حيثيات قرارها ليستطيع النصر الاستئناف أمام المركز، بالرغم من مرور أكثر من شهر على إصدار قرارها برفض الاستئناف".

وختم: "من حق النصر رفع طلب للمركز في حال تأخير حيثيات القرار والمطالبة بتطبيق التدبير الوقتي لتعليق باقي مباريات الدوري إلى أن تصدر الأسباب".

وكان النصر احتج على مشاركة كنو في ديربي الرياض في الجولة العاشرة أمام لجنة الانضباط، بحجة أنه لم يكمل مدة إيقافه في العقوبة التي وقعت عليه بعد توقيعه للنصر والهلال في وقت واحد.

ورفضت لجنة الانضباط احتجاج النصر، لكن الأخير صعد ولجأ للجنة الاستئناف التي رفضت بدورها الاحتجاج، وواصل النادي التصعيد ولجأ إلى مركز التحكيم الرياضي.

وفي حالة الحكم لصالح النصر بواسطة مركز التحكيم الرياضي، ستتم إضافة نقطتين لرصيده الحالي، ليصبح 58 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد المتصدر.