الجمعة 31-03-2023
ملاعب

النصر السعودي يستهدف ضم بوسكيتس

GettyImages-1393826863


ملاعب - بعدما أكدت العديد من التقارير عن قرب تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يبدو أن نادي النصر السعودي يواصل الاهتمام بضم لاعبين بارزين من القارة الأوروبية، حيث يبدي أيضاً اهتماماً بضم نجم خط وسط برشلونة سرجيو بوسكيتس.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الرياضية الكاتالونية أن نادي النصر قدم عرضاً مليونياً لبوسكيتس، الذي لم يحسم مستقبله بعد مع "البلاوغرانا"، وذلك بعد قليل من إعلان اعتزاله الدولي بعد نهاية مشوار إسبانيا في مونديال قطر 2022 وخروجها من ثمن النهائي على يد المغرب والذي توجت به الأرجنتين لاحقاً على حساب فرنسا.

وأوضحت الصحيفة اليوم الجمعة أن مالك النادي السعودي، الأمير فيصل بن تركي، ينتشر اسمه في الأسابيع الأخيرة لرغبته في ضم العديد من نجوم أوروبا، وعلى رأسهم كريستيانو، الذي يواصل البحث عن ناد ينافس في "التشامبيونز ليغ" للعب بصفوفه قبل الموافقة على العرض الضخم للغاية من قبل النصر، والذي سيجعله اللاعب الأعلى أجراً في التاريخ.

وسينتهي عقد بوسكيتس (34 عاماً) مع برشلونة في يونيو(حزيران) المقبل ولم يعلن بعد استمراره من عدمه في صفوف النادي الكتالوني وتحت قيادة المدرب تشافي هرنانديز، زميله السابق بالفريق.

وبحسب الصحيفة، فإن "بوسكي" يفكر في تجربة الاحتراف بالدوري الأمريكي واللعب مع إنتر ميامي، لكن مسألة الاستمرار في "البرسا" قائمة أيضاً، قبل تدخل نادي النصر بعرضه الضخم الذي لم يتم الكشف عنه.