الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

النصر السعودي يتفوق على ريال مدريد في صفقة كولومبية!

dffs


ملاعب - وكالات

اقترب مسؤولو النصر السعودي من حسم الاتفاق مع حارس مرمى من العيار الثقيل، لينضم إلى كتيبة “العالمي” في الميركاتو الصيفي القادم.

اضافة اعلان
 

وتعمل إدارة النصر على قدمٍ وساق من أجل حسم ملف التعاقد مع حارس أجنبي جديد، ليدعم هذه الخانة في الموسم المقبل، نظراً لتراجع مستوى وليد عبدالله.

واضطر الجهاز الفني للنصر، للاعتماد على وليد عبدالله أساسياً هذا الموسم بسبب تعقد ملف التعاقد مع حارس مرمى جديد منذ رحيل الأسترالي برادلي جونز.

وارتبط النصر بالعديد من الحراس لعل أبرزهم محمد أبو جبل ومحمد الشناوي، بالإضافة إلى المقدوني ستول ديمتريفسكي حارس رايو فاليكانو، ومحمد العويس قبل انتقاله للهلال.

 

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن نادي النصر السعودي يقترب من حسم التعاقد مع الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس مرمى نابولي، بعد صراع مع ريال مدريد ويوفنتوس.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية إن أوسبينا سينتهي عقده مع نابولي في نهاية الموسم الحالي، وأصبح قريباً من مزاملة تاليسكا وبيتي مارتينيز في النصر السعودي.

وأفادت الصحيفة بإن ديفيد أوسبينا كان على جدول أعمال ريال مدريد ويوفنتوس ولاتسيو، ولكن عرض النصر هو الأكبر والأفضل، ولهذا السبب ستكون وجهته الأقرب للسعودية.

يذكر إن المخضرم أوسبينا صاحب الـ33 عاماً قد سبق له اللعب لأندية؛ أتلتيكو ناسيونال  ونيس الفرنسي وأرسنال اللندني ويلعب في صفوف نابولي الإيطالي منذ 2019.