السبت 20-04-2024
ملاعب

الاتفاق ينهض من غيبوبته بنقاط الأهلي المترنح

FNCqT-qXsAARnI6-scaled


ملاعب - وكالات

استعاد الاتفاق نغمة انتصاراته بعد غياب طويل، وحقق فوزاً ثميناً أمام ضيفه الأهلي بهدف نعيم السليتي، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام ضمن منافسات الجولة 23 في الدوري السعودي للمحترفين.

اضافة اعلان
 

وتجاوز الاتفاق الإحباط الذي لازمه بالابتعاد عن الانتصارات لفترة طويلة، وحقق انتصاراً مثالياً في أولى مواجهات الفريق بعد إقالة الصربي فلادان، وتسلم الوطني أحمد الحنفوش قيادة الفريق «مؤقتاً».

 

وفي مدينة بريدة، خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مواجهة التعاون وضيفه الفتح التي شهدت ظهور البطاقات الحمراء أربع مرات، كان للتعاون نصيب الأسد منها بطرد الثنائي نواف الصبحي وزي لويس، بالإضافة لأحد أعضاء الجهاز الفني للفريق، ومراد باتنا من فريق الفتح.

 

 

وافتتح التعاون أهداف المباراة مع الدقيقة 27 بعد تسديدة ساقطة لعبها مصطفى فتحي، وارتطمت باللاعب توفيق بوحيمد، وسكنت شباك فريقه عن طريق الخطأ، قبل أن يتمكن فراس البريكان من تعديل النتيجة مع الدقيقة 36. وفي مدينة أبها، قاد الصربي أوروش ماتيتش، فريقه (أبها) للفوز من أمام ضيفه الطائي بعدما سجل هدف اللقاء الوحيد قبل نهاية شوط المباراة الأول بثوانٍ قليلة، ليقود فريقه لاستعادة نغمة الانتصارات وإيقاف الصحوة الفنية التي يعيشها فريق الطائي.