السبت 20-04-2024
ملاعب

المريسل يطمئن النصر ويستفز الهلال

1231 (1)


ملاعب - دشن الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، عدة تدوينات ليبث الطمآنينة، في قلوب جماهير النصر، بعد أزمة الكبيرة التي تعرض له العالمي في الفترة الأخيرة.
اضافة اعلان

النصر يمر بفترة صعبة، حيث يحتل الفريق المركز الأخير، برصيد 3 نقاط، بعد مرور 6 جولات من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بجانب خسارته لنهائي الكأس أمام الهلال، بنتيحة هدفين مقابل هدف.

واستشهد المريسل، بعدة فرق كبري، مالت لسقوط في دورياته المحلية، بجانب أزمة الهلال الكبيرة، بسبب الأوضاع بعد جائحة فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

تجربة الهلال
الزعيم هو أقل الفرق تضررًا، في الدوري المحلي، بعد جائحة كورونا، لكن الهلال تضرر في البطولة الأكبر، وهي دوري أبطال آسيا الموسم الحالي.

الهلال برغم من تصدر مجموعته في البطولة الآسيوية، إلا أنه اعتبره الاتحاد الآسيوي منسحبًا، بعد إصابة عدد كبير من لاعبيه بفيروس كورونا.

هذا الأمر ساعد الهلال كثيرًا، في الإعداد الجيد لمنافسة دوري المحترفين، بعد منح اللاعبين راحة لمدة 10 أيام.

الدوري الإسباني
يمر ريال مدريد بفترة سيئة، بعد إحرازه لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، لعب هذا الموسم 11 مباراة، ولم يستطيع أن يجمع إلا 20 نقطة فقط.

برشلونة ثاني ترتيب الدوري الموسم الماضي، وبقيادة الأسطورة ليونيل ميسي، يمر بفترة في منتهي الصعوبة، بعد مرور 10 مباريات جمع 14 نقطة فقط.

الدوري الإنجليزي
بطل الموسم الماضي نادي ليفربول بقيادة المدير الفني الألماني كلوب، خسر هذا الموسم 9 نقاط من 30 نقطة ممكنة.

الوصيف مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، خسر 12 نقطة ممكن من أصل 30.

الدوري الإيطالي
يعاني يوفنتوس والذي يمتلك البرتغالي كريستيانو رونالدو، من تخبط كبير هذا الموسم، على رغم أنه كان بطل الموسم المنصرم، حيث خسر 10 نقاط من أصل 30 نقطة ممكنة.

الوصيف انتر ميلان، والذي يمتلك المدرب الكبير كونتي، يعاني هذا الموسم أيضا، حيث خسر 9 نقاط من أصل 30 نقطة، ولم يستطيع الانتصار في 3 مباريات متتالية.