الخميس 25-04-2024
ملاعب

العليان وبوشل ضمن أهداف الأهلي الشتوية

8375eb3235483e57983d35e32cfc386cee1e5ec0


وكالات - يفكر النادي الأهلي في ضم ظهير أيمن محلي لتدعيم هذا المركز وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تمتد خلال الفترة من 2 لـ 30 يناير الجاري.

اضافة اعلان
 

ويبحث مسؤولو الأهلي عن ظهير أيمن مميز يمكن الاعتماد عليه هذا الموسم، بدلاً من التونسي حمدي النقاز الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من الرحيل في الميركاتو الشتوي.

وحسب ما أوردته صحيفة “مكة” السعودية فأن النادي الأهلي يضع مدالله العليان ظهير الهلال، ونواف بوشل لاعب الفتح ضمن خياراته الشتوية لسد خانة الظهير الأيمن.
وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن الأهلي بصدد الاستغناء عن بعض اللاعبين وفي مقدمتهم السنغالي الحسن نداو، والتونسي حمدي النقاز لعدم تقديمهما أي إضافة تذكر مع الفريق الراقي.

 

كما تتجه إدارة الأهلي للتعاقد مع 3 محترفين أجانب جدد في الفترة الشتوية، من أجل تدعيم بعض المراكز أملاً في إعادة الفريق لموقعه الطبيعي بجدول ترتيب الدوري السعودي.

جدير بالذكر أن مدالله العليان من المرشحين بقوة للخروج من الهلال بعد التعاقد مع سعود عبدالحميد، بينما نواف بوشل يدخل ضمن أهداف الاتحاد في الميركاتو الشتوي.

ويحتل الأهلي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 15 نقطة، بعد مرور 15 جولة حيث حقق الفريق 3 انتصارات و6 تعادلات وتعرض لـ6 هزائم.