الخميس 18-04-2024
ملاعب

الأهلي يسقط في فخ الهزيمة أمام الرائد في الدوري السعودي

FHnhSfVXIAQc-YL-scaled


ملاعب - وكالات

 

سقط فريق الأهلي في فخ الهزيمة أمام مضيفه الرائد، بهدف نظيف، في المباراة التي انتهت منذ قليل ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اضافة اعلان
 

وحل فريق الأهلي بقيادة البلجيكي بيسنيك هاسي، ضيفاً على الرائد على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، في إطار الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري السعودي.

وبهذه النتيجة؛ يتجمد رصيد فريق الأهلي في المركز الحادي عشر بسلم ترتيب البطولة المحلية  برصيد 15 نقطة، فيما يرتفع رصيد فريق الرائد إلى 21 نقطة في المركز السادس.

 

نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد الرائد
وبدأت أحداث الشوط الأول بتمريرات متبادلة للكرة بين أقدام لاعبي الفريقين في منتصف الملعب، وقام كرم البركاوي لاعب الرائد بتسديدة على مرمى الأهلي مرت بعيداً في الدقيقة الرابعة.

 

وتمكن فريق الرائد من إحراز هدف مبكر في شباك الأهلي، عن طريق أحمد الزين من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى، في الدقيقة 17.

 

وكاد فريق الرائد أن يضيف الهدف الثانثي في الدقيقة 36، بعد تسديدة خطيرة على مرمى عن طريق كريم البركاوي، تصدى لها محمد العويس حارس مرمي الأهلي.

وتوالت محاولات لاعبي الأهلي لإدراك التعادل، ونفذ هيثم عسيري لاعب “الراقي” تسديدة مرت بجوار مرمى الرائد، في الدقيقة 44.

ودخل لاعبو فريق الأهلي الشوط الثاني برغبة كبيرة في إحراز هدف التعادل، في حين واصل لاعبو الرائد محاولاتهم الهجومية مع الاستبسال الدفاعي للحفاظ على نظافة الشباك.

وأطلق محمد فوزير محترف فريق الرائد تسديدة خطيرة على مرمى الأهلي، تصدى لها محمد العويس في الدقيقة 47.

وفي الدقيقة 83، كاد هيثم عسيري أن يهدي الأهلي هدف التعادل مع الرائد، بعد تسديدة خطيرة على المرمى، تصدى لها الحارس أحمد الرحيلي.

وأطلق محمد خبراني تسديدة أخرى لصالح الأهلي في الدقيقة 87، ولكن مرت بجوار مرمى الرائد.