الجمعة 26-04-2024
ملاعب

الصرامي يهدد بإيقاف 100 لاعب لتبرئة حمد الله من عقوبة الانضباط

5d95088fbfde7


ملاعب - طالب الإعلامي الرياضي سعود الصرامي المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، لجنة الانضباط والأخلاق ولجنة الاستئناف حصر جميع اللقطات المشابهة لاحتكاك المغربي عبدالرزاق حمد الله مع وليد الأحمد لاعب الفيصلي وإيقاف أصحابها.
اضافة اعلان

لجنة الانضباط، كانت قد قررت إيقاف حمد الله لمدة 15 يومًا بشكل مؤقت، على خلفية تصرفه غير الأخلاقي تجاه لاعب الفيصلي وليد الأحمد، في مباراة الفريقين بنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.


 
وقال سعود الصرامي في تصريحات تليفزيونية: "إذا كان حمدالله ارتكب هذا الخطأ الذي يندد به بعض الإعلاميين هنا وهناك مع الكابتن وليد الأحمد، ترى نحن كإعلاميين ممكن نزود لجنتي الانضباط والاستئناف بأكثر من 100 لقطة مشابهة، يعني وقف لـ 100 لاعب الآن، ولا تسقط بالتقادم، يعني إذا أنت موقف حمد الله بسبب لقطة وليد الأحمد وهي لقطة في الأساس مفبركة، فعلى لجنة الانضباط والاستئناف حصر جميع اللقطات المشابهة وإيقاف أصحابها".

وأضاف الإعلامي النصراوي: "إلى الآن في بعض الإعلاميين المنتمين لنادي الأهلي وبعض الإعلاميين المنتمين لنادي الاتحاد، أسماء رنانة في عالم الصحافة يتبنون قضايا غريبة ويتكلمون بكلام غريب، مثل أستاذ أحمد الشمراني لما يقول حمدالله أخطأ، يعني أخطأ في أيش نبي نفهم".

وأضاف الصرامي: "ماهو الخطأ الذي ارتكبه حمدالله، لم توضح في القرارين؟".

جدير بالذكر، أن لجنة الاستئناف، أعلنت رفضها طلب نادي النصر بعدم إيقاف حمد الله، وبينت اللجنة أن قرارها جاء نهائي وغير قابل للطعن، مؤيدا للعقوبة المبدئية التي فرضتها الانضباط ومصادرة رسوم الاستئناف المدفوعة من قبل نادي النصر لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.