السبت 20-04-2024
ملاعب

الشمراني بديلاً للسومة بالأهلي

عمر-السومة


ملاعب - عرض أحد المقربين من البيت النصراوي، على النادي الأهلي، الحصول على خدمات أسطورة الهلال، عوضًا عن النجم عمر السومة.

والسوري الملقب بـ"العقيد"، البالغ من العمر 32 عامًا، يرتدي قميص الراقي، منذ صيف 2014، عندما انضم قادمًا من القادسية الكويتي، حيث قدم مستويات طيبة في منافسات دوري المحترفين، لكنه عانى من بعض المشكلات في الآونة الماضية، خاصة مع أزمات الأهلي المستمرة، سواء من الناحية المادية والإدارية، أو الفنية.

اضافة اعلان
 

وما يزال السومة يعاني من حين إلى آخر، من التعرض إلى إصابات عضلية وبدنية، لذا سارع الأهلي إلى ضم النجم محمد مجرشي هذا الصيف، قادمًا من الفتح.

وأشار سعد آل مغني، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى أن كل أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لديها مهاجمين جيدين، باستثناء الأهلي، موضحًا أن السومة انتهى.

 

وقدم نصيحة إلى الأهلي، بالتعاقد مع المهاجم المخضرم ناصر الشمراني، أسطورة الهلال، الشباب والوحدة.
وشدد على أن صاحب الـ37 عامًا، لاعب هداف، حصل على لقب هداف الدوري السعودي في أكثر من مناسبة، كما أنه دولي، ما يزال يلعب في الدوري البحريني حتى الآن.

 

ويقدم ناصر الشمراني، مستويات مقبولة مع الحد البحريني، إذ يواصل هز شباك الخصوم سواء في الدوري المحلي، أو في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.
يشار إلى أن الأهلي يواجه التعاون، مساء اليوم الأحد، في غياب عمر السومة، المصاب.