الجمعة 03-05-2024
ملاعب

جارديم يدافع عن نفسه بعد تعادل الهلال مع الطائي

leonardo-jardim_1u2e41x00qn081qqojpjfkvlf1 (1)


ملاعب - أعرب البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال، عن رضاه التام عن آداء اللاعبين في مباراة الطائي.
اضافة اعلان

وحقق الهلال فوزًا صعبًا على نظيره الطائي، بهدف نظيف أحرزه صالح الشهري في الدقيقة 91، من عمر المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2021-22".

وذكر جارديم، في تصريحات إعلامية، أنه يرى الدفع بثنائي في الهجوم هي الطريقة المناسبة التي سيلعب عليها الهلال دائمًا، مؤكدًا أن الفريق صنع العديد من الفرص، وكان اللاعبون حاضرين ذهنيًا حتى آخر دقيقة.

وأضاف جارديم أن الهلال قدم مباراة كبيرة وحقق انتصارًا عادلًا أمام الطائي، مشددًا على أن الهلال فريق كبير يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين، وأنه سعيد بالتواجد في قلعة الزعيم.

وأكد جارديم أنه لا يزال في انتظار عودة لاعب الوسط سلمان الفرج، والجناح البرازيلي ماثيوس بيريرا، من أجل ظهور الفريق بشكل أقوى في المباريات القادمة.

وكان الفرج وبيريرا قد تابعا المباراة من المدرجات، قد يحصل سلمان الفرج على راحة غيبته عن مباراة الطائي، بعد عودته من رحلة المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، فيما لم يشارك بيريرا لعدم قيده قبل اللقاء.