الأحد 02-10-2022
ملاعب

الشباب يوقع مع نجم أهلي جدة لمدة موسم

1-1422399


ملاعب - وكالات

 

تمكن نادي الشباب السعودي، من التوقيع مع المهاجم مهند عسيري قادماً من أهلي جدة، لمدة موسم، بداية من الموسم الكروي الجديد، لتدعيم جبهته الهجومية.


جاء ذلك، بعد انتهاء عقد عسيري مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، ودخوله الفترة الحرة التي تجعله يوقع مع أي نادٍ دون الرجوع لناديه، وعدم وجود نية من الإدارة الأهلاوية بتجديد التعاقد معه.

ويعود عسيري للشباب الذي سبق له تمثيله بالفترة من يناير 2013 حتى 2014 قادماً من الوحدة، وتألق معه وقاده لحصد كأس خادم الحرمين الشريفين.
وانتقل من الشباب لصفوف الأهلي في أغسطس 2014، واستمر معه إلى الآن متوجًا برفقته بعدة بطولات خاصة عام 2016 وتحقيقه الثلاثية آنذاك ” الدوري، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر”.

اضافة اعلان
 

من جانبه، أجرى فريق الشباب، مساء اليوم الإثنين، الحصة التدريبية الرئيسية على ملعب النادي الرديف، استعدادًا لمواجهة العين الأربعاء المقبل، على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي، ضمن الجولة الـ28 للدوري السعودي للمحترفين.

 

واستهل المدرب كارلوس هيرنانديز حصته التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة بقيادة المدرب سلطان القنوي، عقب ذلك طبق اللاعبون الجمل الفنية الخاصة باللقاء، تلاها المدرب بتقسيمة تكتيكية خصصها لتطبيق النهج التكتيكي الذي اعتمده للمباراة، واختتمت التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك.