الجمعة 19-04-2024
ملاعب

الدوري السعودي.. تصريح جديد بشأن حقيقة مفاوضات رونالدو

220949


ملاعب - وكالات

 لا يزال مستقبل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد يثير الكثير من الجدل، رغم غلق فترة الانتقالات الصيفية.
اضافة اعلان

رونالدو أبدى رغبة  في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، لأسباب فنية وإدارية عديدة، أبرزها غياب الفريق عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وظهرت أندية من الدوري السعودي ضمن قائمة الراغبين في ضم رونالدو خلال الصيف، قبل أن يستقر الحال باللاعب نحو البقاء في مانشستر يونايتد.

وقبل أسبوع أطلق ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم تصريحات لموقع "ذا أتلتيك" أعرب فيها عن أمله في انضمام الدون لأحد أندية المملكة في المستقبل القريب.

التصريحات أحدثت عاصفة من الجدل، ليخرج المسحل مجددا ويكشف تحديدا حقيقة تدخله لإقناع قائد منتخب البرتغال باللعب لأحد الأندية السعودية.

ونقلت صحيفة "الشرق الأوسط"، تصريحات المسحل على هامش تواجده في معسكر المنتخب السعودي، قائلا: "أجريت مقابلة مع وسيلة إعلام أجنبية قبل أسبوعين، وقمت بالرد على شائعة انتقال رونالدو إلى أحد الأندية السعودية".

وأضاف ياسر المسحل: "أكدت في المقابلة، أنني ملتزم بمهامي كرئيس للاتحاد، وهو التفاوض مع المدربين للمنتخبات المختلفة، ولا أفاوض لاعبين من أجل أندية".

كواليس صفقة الموسم.. كيف حصل مانشستر سيتي على "الإعصار" هالاند؟ وأردف: "سئلت أيضا هل أنت كرئيس اتحاد تريد مشاهدة لاعب بحجم رونالدو في الدوري السعودي؟ وأجبت، نعم بالطبع، وهذا كل ما حدث".

واستدرك المسحل في ختام تصريحاته: "لكن لاحظت أن بعض الحسابات على تويتر ترجمت حديثي بشكل خاطئ، وبالغت كثيرا في تفسيره".