الجمعة 23-02-2024
ملاعب

التعليق الأول من حمدي النقاز بعد انضمامه للنادي الأهلي

hamdy-2


ملاعب - وكالات 

 

كشف التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن لفريق الزمالك، كواليس انتقاله لنادي أهلي جدة خلال السعات القليلة الماضية، وحقيقة تلقيه العديد من العروض لأندية الدوري المصري.

اضافة اعلان
 

وتحدث النقاز في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “إدارة الزمالك تعامت معي بشكل مميز، لكن لم يكن هناك نصيب في التواجد معهم بسب إيقاف النادي عن القيد لمدة فترتين”.

 

وأضاف: “كان من الصعب أن أظل عاماً كاملاً دون مشاركة في المباريات، ولهذا انتقلت إلى الأهلي السعودي”.

 

وبسؤاله عن حقيقة تلقيه عروضاً من الدوري المصري، أجاب: “العرض الوحيد الذي وصلني من داخل مصر كان من بيراميدز ولم يكن رسمياً”.

 

وتابع: “وكيلي محمد حبشي تفاوض مع أهلي جدة على مدار الأيام العشرة الماضية وأنهينا الاتفاق”.

وأكمل: “خروجي الأول من الزمالك كان صعباً بعد عامين مليئين بالألقاب، وعندما عدت إلى تونس كانت نيتي العودة للدوري المصري وفريق كبير وهو الزمالك”.

واختتم النجم التونسي قائلاً: “انتقالي إلى أهلي جدة هو انتقال حر، أهم شيء الآن أن أشارك بشكل مستمر ولهذا انتقلت إليه”.

 

وأعلنت إدارة النادي الأهلي رسمياً مساء السبت، عن التعاقد مع حمدي النقاز لتدعيم خط دفاع “الراقي” حتى نهاية الموسم الحالي 2021-2022 في صفقة انتقال حر.
ومن المتوقع أن تقوم إدارة الأهلي بتسجيل النقاز خارج فترة القيد، بديل للصربي ليوبومير فيجسا ، بعد إنهاء عقده بالتراضي، نظراً لإصابته المزمنة التي تحرمه من اللعب، والمثبتة بالتقارير الطبية.


ويسمح النظام في الدوري السعودي باستبدال اللاعب المصاب الذي تطول فترة علاجه بلاعب آخر خارج فترات التسجيل، إذا أثبتت التقارير الطبية ذلك.


واستعادت إدارة الزمالك رسمياً في 14 سبتمبر الماضي، خدمات النقاز وحصلت على توقيعه، لمدة ثلاثة مواسم بدايةً من الموسم الجديد 2021-2022، ولكن قرار “فيفا” بمنع القلعة البيضاء من القيد حال دون بقائه.