الأربعاء 01-05-2024
ملاعب

اتفاق يُقرب نجم الزمالك من الأهلي السعودي

el-zamalek-es-tunis-2020-2021_1lcg0e2t3fptv1aov2m7uw6ir6


ملاعب - وكالات 

 

توصلت إدارة أهلي جدة برئاسة ماجد النفيعي، لاتفاق مع التونسي حمدي النقاز لاعب الزمالك للحصول على خدماته في الفترة القادمة.

اضافة اعلان
 

ويرغب مسؤولو أهلي جدة في الاستعانة بخدمات الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز، حيث لن يتمكن نادي الزمالك من تسجيله بسبب قرار “فيفا” بمنعه من قيد صفقاته الصيفية.

 

وحسب ما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية فأن إدارة النادي الأهلي قد أنهت اتفاقها مع اللاعب التونسي حمدي النقاز لتمثيل الفريق خلال الفترة القادمة.

 

وعاد حمدي النقاز مجدداً إلى صفوف الزمالك وسط انتقادات جماهيرية بسبب قيامه بفسخ عقده من طرف واحد من قبل بسبب تأخر حصوله على مستحقاته المالية ودخوله في صراع قضائي ضد النادي.

 

وانضم النقاز من قبل إلى الزمالك في موسم 2017/2018، قادماً من النجم الساحلي التونسي، حيث شارك في 63 مباراة مع الفريق وصنع خلالهم 9 تمريرات حاسمة.

ويحتاج الأهلي السعودي للاعب جديد في مركز الظهير الأيمن في ظل عدم اقتناع الجهاز الفني بالعناصر الحالية في هذا المركز، وبالتالي بدأت الإدارة بالبحث عن ظهير أجنبي.

ويملك الأهلي خمسة محترفين أجانب فقط وهم دانكلير بيريرا وعمر السومة وإزغيان أليوسكي والحسن نداو وفيليب برادريتش، وذلك بعد فسخ عقد باولينيو والاستغناء عن فيجسا.