الثلاثاء 21-05-2024
ملاعب

الاتحاد يوجه العين في مواجهة مهمة الليلة

1621932147


ملاعب - وكالات

يواجه فريق الاتحاد نظيره العين في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان» والتي تقام على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، اليوم الثلاثاء 25 مايو 2021.

اضافة اعلان
 

 

 


فريق الاتحاد في المباراة الماضية فاز على أبها بهدفين مقابل هدف في بطولة الدوري السعودي، وسجل للعميد أليكساندر بريوفيتش في الدقيقة 7 وعبد الإله المالكي في الدقيقة 42، أما لأبها فسج صالح العمري في الدقيقة 35 من ركلة جزاء.

أما فريق العين فخسر في الجولة الماضية من الشباب بخماسية مقابل هدف، وسجل لليث سيباستياو دي فريتاس في الدقيقة 36 وأوديون إيجالو في الدقيقة 41 وإيفر بانيجا سجل في الدقيقة 67 من ركلة جزاء وكريستيان جوانكا في الدقيقة 72 إلى جانب عدف لإيجور ليشنوفسكي في الدقيقة 83، أما للعيم فسجل بابي ندياي في الدقيقة 45.

 


آخر مباراة جمعت بين الاتحاد والعين كانت في إطار الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري السعودي، وفاز «النمور» بهدفين مقابل هدف وسجل هارون كمارا في الدقيقة 13 وروماريو دا سبفا سجل في الدقيقة 24 إلى أما للعين فسجل جيترسون دوس سانتوس في الدقيقة 87.

 


يحتل الاتحاد المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين «دوري كاس الأمير محمد بن سلمان» برصيد 50 نقطة أما العين فهبط بشكل رسمي للدرجة الأدني بعدما جمع 20 نقطة فقط.