الإثنين 26-09-2022
ملاعب

الاتحاد يقترب من صفقة هجومية نارية

EKXfBwuXUAE2sOY-799x533


ملاعب - وكالات

 

كشفت تقارير إعلامية تركية عن مفاجأة بشأن تعاقدات نادي الاتحاد، والمفاوضات التي يخوضها من أجل الظفر بخدمات مهاجم مميز خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

اضافة اعلان

وأعلن الاتحاد مؤخرا التعاقد مع البرازيلي كورنادو من الشارقة الإماراتي، بالإضافة لتفعيل بند شراء المصري أحمد حجازي من ويست بروميتش الإنجليزي، وتمديد التعاقد مع المغربي كريم الأحمدي لاعب وسط الفريق.


ويسعى مجلس إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، لتدعيم مركز المهاجم، خاصة بعد رحيل الصربي بريجوفيتش، الذي لم يقدم المستوى الفني المأمول منه خلال الموسمين الماضيين.


وأوضحت تقارير تركية، أن الاتحاد دخل في مفاوضات قوية مع الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم جلطة سراي من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي.

 

وانتقل صاحب الـ 35 عاما إلى صفوف جلطة سراي منذ عامين، ولكنه لم يظهر بالمستوى الفني المطلوب منه، وفشل في تعويض رحيل الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم الهلال الحالي، إلى أن تم التعاقد مع المصري مصطفى محمد هداف الزمالك المصري.


ويعد فالكاو أحد أبرز المهاجمين في العالم، والذي حاول ناديا الهلال والنصر التعاقد معه في المواسم الماضية، إلا أن رغبته في البقاء داخل القارة الأوروبية حالت دون إتمام الصفقة لأي منهما.


وتسعى إدارة جلطة سراي لرحيل فالكاو بسبب مستواه الفني غير المميز منذ التعاقد معه، مقارنة براتبه السنوي الضخم، من أجل التعاقد مع محترف بدلا منه.