الخميس 05-08-2021
ملاعب

الاتحاد يتسوق من الإمارات ويقترب من حلم النصر الضائع

c279f993-0320-4b7e-b703-7e4ca189d9e3

ملاعب - وكالات

 

يبدو أن الاتحاد يعمل على الإعداد بشكل قوي للموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لعودة العميد إلى منصات التتويج المحلي والقاري.

اضافة اعلان

ويشارك الاتحاد في دوري أبطال آسيا خلال النسخة الجديدة، وذلك بعد تواجده في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال الموسم الماضي.


وكشفت صحيفة "هاتريك" أن الاتحاد بدأ مفاوضات مع إدارة نادي الوصل الإماراتي من أجل التعاقد مع فابيو دي ليما والظفر بخدماته خلال الانتقالات الصيفية.
ويعد فابيو ليما أحد أبرز نجوم دوري الخليج العربي، وحصل على الجنسية الإماراتية ليلعب بقميص الأبيض منذ مطلع 2020.


وجاء تألق ليما في الدوري الإماراتي، ليجعله هدفا مميزا أمام النصر، حيث حاول التعاقد معه في أكثر من مناسبة خلال الموسمين الماضيين، إلا أن المحاولات باءت بالفشل في النهاية.


فابيو ليما لاعب منتخب الإمارات بدأ مسيرة النجومية مع نادي إيكاسا البرازيلي عام 2011، قبل أن ينتقل لنادي أتلتيكو جويانينزي البرازيلي أيضًا، حيث لعب لهذا النادي 18 مباراة وسجل 7 أهداف، انتقل بعدها على سبيل الإعارة لفاسكو دي جاما لفترة قصيرة، بعدها انتقل ليما للوصل الإماراتي منذ 2014 حتى الآن، لعب فابيو ليما للوصل 140 مباراة وسجل 108 هدفا، مع منتخب الإمارات لعب 7 مباريات وسجل أربعة أهداف.



يذكر أن الاتحاد اقترب من حسم التعاقد مع البرازيلي إيجور كورنادو، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة الإماراتي.