الأحد 29-01-2023

الاتحاد يبحث عن ثأر وصدارة أمام الفيحاء

q7kAV


ملاعب - يبحث الاتحاد عن تصدر دوري روشن للمحترفين، والثأر من الفيحاء عندما يستضيفه مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله في جدة، في الجولة 14 من المسابقة.
اضافة اعلان
 
ويحتل الاتحاد ثالث الترتيب برصيد 28 نقطة بفارق نقطتين عن النصر المتصدر الذي سيخوض مباراته مع الاتفاق يوم الأحد على ملعب مرسول بارك.
 
وتبدو الكفة متساوية بين الاتحاد وضيفه الفيحاء على مستوى المواجهات في دوري المحترفين.
 
وتواجه الفريقان 8 مرات في دوري المحترفين، تمكن كل فريق من تحقيق الانتصار في أربع مواجهات، فيما لم تعرف مباريات الفريقين طعم التعادل.
 
وتقاسم الفريقان نتائج الموسم الماضي، حيث تمكن الفيحاء من الفوز ذهابا بنتيجة 1-0 في الدور الأول على ملعب المجمعة، ورد الاتحاد بانتصار 2-0 خلال منافسات الدور الثاني.
 
ويأمل اتحاد جدة في الثأر من مضيفه الذي أقصاه من نصف نهائي كأس الملك بهدف نظيف الموسم الماضي على ملعب المجمعة، قبل أن يحقق البطولة على حساب الهلال.
 
وهذه الزيارة الأولى للفيحاء لملعب مدينة الملك عبدالله بجدة، منذ تحقيقه كأس الملك على ذات الملعب الموسم الماضي بضربات الجزاء الترجيحية.
 
في المقابل يطمح الفيحاء في مواصلة انطلاقته المميزة التي بدأها من الجولة التاسعة، حيث لم يعرف طعم الخسارة خلال 5 جولات متتالية بتعادله في مباراة وفوزه 4 مرات آخرها على الرائد 4-2 ويحتل الضيف المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة .