الجمعة 19-04-2024
ملاعب

الاتحاد يؤمن بقاء نجم الفريق بـ "سيارة حديثة" خوفا من ملايين النصر

Dl8ecJUXcAAKVk0


ملاعب - مازال ملف تجديد سعود عبد الحميد ظهير أيمن نادي الاتحاد، يسبب أزمة داخل مجلس الإدارة برئاسة أنمار الحائلي، بسبب عدم التوصل لاتفاق يقضي باستمرار اللاعب داخل قلعة العميد في الفترة المقبلة.
اضافة اعلان

وكان أحمد كعكي نائب رئيس الاتحاد قد عقد اجتماعا مع وكيل سعود عبد الحميد، للاتفاق على تجديد عقد اللاعب لثلاث مواسم، إلا أن الجلسة انتهت دون التوصل لحل يرضي الطرفين.


 
وكشفت صحيفة "الاقتصادية" أن إدارة الاتحاد تتمسك ببقاء عبد الحميد، حيث وعدته بتوفير ما تستطيع من متطلبات مادية، أبرزها مبلغ إضافي وسيارة حديثة لإقناع اللاعب بالتجديد.

وستعقد إدارة النادي اجتماعا آخر مع اللاعب في حضور وكيله خلال اليومين المقبلين من أجل حسم ملف تجديده بشكل نهائي حتى يتسنى للاعب التركيز على الاستعدادات والاستحقاقات المقبلة في الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


أعلن الإعلامي عناد الرشيد، عن دخول النصر على خط المفاوضات مع سعود عبد الحميد، بعد فشل اجتماعه الأخير لتجديد عقده مع الاتحاد، حيث قدم مسلي آل معمر رئيس العالمي عرضا بقيمة 18 مليون ريال، دون توضيح مدة العقد.

فيما ألمح الإعلامي عبد الرحمن المضيان، إلى رحيل سعود عبدالحميد، بشكل رسمي، عن قلعة العميد.


 
وكتب المضيان عبر حسابه بـ"تويتر": "بعد التأكد من مصادري القوية جدًا بالنادي، عرفت أن أنمار الحائلي، رئيس الاتحاد، ما قصر، ولكن سعود، طالب أكثر من ما يستحق، وجالس يستغل ضغط الجمهور عليهم".

ووجه الإعلامي الرياضي، رسالة إلى نجم الاتحاد الشاب؛ قائلًا: "مع السلامة.. اللي ما يبينا ما نبيه، وهو الخسران".