الجمعة 19-04-2024
ملاعب

الأهلي يُعلن القصة الكاملة لهروب دي سوزا.. ويتخذ خطوة صارمة

بببب


ملاعب - وكالات

 

كشف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة، في بيان رسمي منذ قليل، عن استعداده لتقديم شكوى ضد لاعب الوسط البرازيلي جوزيف دي سوزا، لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وكان دينيز ساريتاتش، وكيل أعمال دي سوزا، أكد في الفترة الماضية، فسخ تعاقد اللاعب مع الأهلي من طرف واحد، بسبب  تأخر حصوله على مستحقاته المالية.

وأعلن مسؤولو نادي بشكتاش التركي، رسمياً الإثنين الماضي، عن توقيع دي سوزا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد فسخ عقده من طرف واحد مع الأهلي.

اضافة اعلان

ولم يكشف نادي بشكتاش التركي عن أي تفاصيل بشأن صفقة التعاقد مع دي سوزا، ولكن بعض الأنباء أكدت أن اللاعب وقع على عقدٍ لمدة عامين، مقابل راتب 1.6 مليون يورو سنوياً.


ونشر المركز الإعلامي للنادي “الراقي” على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بياناً يتضمن: “نظراً لقيام اللاعب دي سوزا بفسخ عقده من جانب واحد والتوقيع مع نادي آخر، يود مجلس إدارة النادي الأهلي التأكيد على الآتي”.


وأضاف: “سبق وأن أرسل اللاعب إخطارًا للحصول على جزء من مقدم مستحق سابقًا، وقام النادي بالرد على ذلك الإخطار، ثم اتفق الطرفان على توقيع اتفاقية جدولة احترم النادي بنودها تنتهي بنهاية عقد اللاعب في 30/6/2021”.


وتابع: “تأخر اللاعب عن الرجوع للتدريبات مع النادي بسبب عارض صحي، ثم تغيب نتيجة الإصابة، وبمجمل الموسم لم يشارك في أغلب المباريات لأسباب مختلفة، ووقف معه النادي فيها في وقت كان يحتاج خدماته الرياضية”.


وواصل:”رغم تفهم النادي ومساعدته للاعب، إلا أن هذا الأخير كان يعمل مع وكيله ونادي آخر لفسخ العقد، دون أن يعلم النادي الأهلي بذلك”.


واستكمل: “ولتحقيق غاية فسخ العقد بتاريخ 26 أغسطس 2020، تقدم بطلب تجزئة جزء من راتب شهر 7 لحسابه بالسعودية وتحويل جزء للسكن وبالفعل تم سداد السكن للاعب”.