الثلاثاء 20-10-2020
 

دي سوزا يعتذر لجماهير الأهلي

1029069

ملاعب - وكالات

 

علّق لاعب الوسط البرازيلي جوزيف دي سوزا، المنضم حديثاً لنادي بشكتاش التركي، على بيان ناديه السابق الأهلي، موجهاً رسالة اعتذار لجماهير “الراقي”.

وكان دينيز ساريتاتش، وكيل أعمال دي سوزا، أكد في الفترة الماضية، فسخ تعاقد اللاعب مع الأهلي من طرف واحد، بسبب  تأخر حصوله على مستحقاته المالية.


في السياق ذاته، أصدر مسؤولو النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة، بياناً رسمياً مساء الجمعة، يكشف تفاصيل فسخ دي سوزا لعقده مع “الراقي”، واستعداد الإدارة لاتخاذ خطوة صارمة تجاه اللاعب.. التفاصيل من هنا.


وكتب دي سوزا على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “سأنتهز هذه الفرصة لأشكر جماهير الأهلي، الذين دعمني دائماً، دعمتوني طوال الوقت، سامحوني لعدم مقدرتي على رد الجميل، وأريد أن أشكركم جميعًا وأعتذر بنفس الوقت على ما حدث”.


ورد دي سوزا على أحد المشجعين بشأن بيان الأهلي، قائلاً: “لماذا لا يظهروا الإتفاقية التي وقعناها؟، ورسائل البريد الإلكتروني بعدد المرات التي نطلب فيها الدفع قبل فسخ العقد؟، للأسف من يتحكم بالنادي من الهواة، النادي عملاق لكن الإدارة ستجعل الأهلي صغيرًا”.


وأضاف: “أنا أريد فقط أن أشكر أحمد بامعوضة، كان يساعدني ودائماً يقول لي الحقيقة”.

وأعلن مسؤولو نادي بشكتاش التركي، رسمياً الإثنين الماضي، عن توقيع دي سوزا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد فسخ عقده من طرف واحد مع الأهلي.


ولم يكشف نادي بشكتاش التركي عن أي تفاصيل بشأن صفقة التعاقد مع دي سوزا، ولكن بعض الأنباء أكدت أن اللاعب وقع على عقدٍ لمدة عامين، مقابل راتب 1.6 مليون يورو سنوياً