السبت 20-04-2024
ملاعب

الأهلي يسعى للفوز على الفيصلي بالدوري السعودي

EoAj9fMXYAA3jnM


ملاعب - وكالات

يشهد «ملعب مدينة المجمعة الرياضية» مباراة مثيرة بين الأهلي ومضيفه الفيصلي، اليوم السبت الموافق 27 فبراير 2021، ضمن مباريات الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين».

اضافة اعلان

ويدخل الأهلي مباراة اليوم أمام الفيصلي وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة، جمعها من الفوز في 10 مباريات، والتعادل في 5 مباريات، والخسارة في 5 مناسبات أخرى.


ويسعى الأهلي إلى العودة لسكة الانتصارات عبر بوابة الفيصلي، بعد التعثر في آخر 3 مباريات خاضها في البطولة، إذ تعادل مع جاره الاتحاد، ثم العين، قبل أن يخسر على يد الشباب، منافسه على الصدارة.


ويبتعد الأهلي بعد هذه النتائج عن الشباب، صاحب المركز الأول، بفارق 6 نقاط، وعن الهلال، صاحب المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة، علما بأن الفريق الأزرق خسر هو الآخر من النصر في الجولة الفائتة.


على الجانب الآخر، لن يكون الفيصلي بالخصم السهل خصوصا أنه منتعش بالفوز في آخر جولتين على حساب ضمك والاتحاد، القطب الآخر في مدينة جدة.

ويحتل الفيصلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة، بعد أن حقق الانتصار في 6 مباريات، وتعادل 8 مرات، وخسر 6 مباريات.