الأحد 18-04-2021
ملاعب

الأهلي يريد تصحيح مساره بالدوري

الاهلي-السعودي

ملاعب - وكالات

مباراة اليوم في الدوري السعودي للمحترفين«دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين» ستكون بعنوان لقاء المعاناة، حين يستضيف فريق أهلي جدة السعودي فريق الرائد ضمن مباريات الجولة الـ25 من عمر المسابقة.

اضافة اعلان
 


الفريقان يعانيان بشدة الموسم الحالي، ووضعهما في جدول الترتيب يشير إلى هذه الحقيقة المؤلمة، ففريق الأهلي، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث في جدول الترتيب، مع تمنيات بأن يحسن هذا المركز الموسم الحالي، يجد نفسه حالياً في المركز الـسابع برصيد 35 نقطة، بفارق 13 نقطة عن الهلال المتصدر، وبفارق 10 نقاط كاملة عن الشباب صاحب مركز الوصافة المؤهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا.

 


الأهلي حتى الآن خاض 24 مباراة، لا توجد لديه أي مباريات مؤجلة، فاز منها 10 مباريات فقط، وتعادل في 5، وخسر 9 مباريات، وأحرز 36 هدفاً بينما دخل مرماه 41 هدفاً ليكون من ضمن أسوأ 7 خطوط دفاع في الدوري حتى الآن.

 


وفيما يخص مباراة اليوم، فمعاناة الأهلي تتواصل، حيث تحوم الشكوك حول إمكانية لحاق المهاجم السوري الخطير عمر السومة بالمباراة، بسبب الإصابة التي تعرض لها مع منتخب سوريا يوم 23 مارس الماضي والتي أبعدته عن الملاعب منذ ذلك الوقت.


كما تتواصل أزمة «الراقي» بعد إقالة المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش، وتعيين الروماني لورينت ريجيكامب بديلاً له، حيث سيغيب المدير الفني الروماني عن إدارة مباراة اليوم، خاصة أنه وصل إلى السعودية يوم الإثنين، ودخل في حجر صحي إلزامي بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

 


وعلى الجانب الآخر، يحتل فريق الرائد المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري كأس الامير محمد بن سلمان، برصيد 29 نقطة، وهو الرصيد الذي يبعد بنقطتين فقط عن فريق الوحدة صاحب المركز الـ14، آخر المراكز المؤدية إلى القسم الثاني من البطولة المحلية.

 


الرائد أيضاً خاض 24 مباراة، لا توجد لديه أي مباريات مؤجلة، ليفوز فقط في 8 مباريات، ويتعادل في 5 ويخسر 11 مباراة، لكن ما يجعله آمناً من مناطق الخطر مؤقتاً هو أن الوحدة صاحب الـ27 نقطة خاض بالفعل مباراته في هذه الجولة والتي خسرها أمام أبها 4-1.