السبت 20-04-2024
ملاعب

الأهلي يخيف النصر.. ويمنع الهلال من حسم صفقة هجومية كبرى!

7BE8C8F243168


ملاعب - وكالات

 

يبدو أن النادي الأهلي، يقف عائقًا أمام حسم النصر أو الهلال، صفقة هجومية كبرى، وفق ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الأربعاء.

وليس سرًا أن النصر، يسعى إلى الحصول على خدمات النجم دجانيني تفاريس، الهارب من الأهلي إلى طرابزون سبور التركي، لكن المفاجأة أن الهلال، أيضًا، حاول التعاقد معه، في السوق الشتوية الماضية.

وأفادت تقارير صحفية تركية، أن طرابزون يبحث الآن، التخلص من خدمات مهاجم منتخب الرأس الأخضر، خاصة أنه يعاني من أزمة مالية حادة.

اضافة اعلان

ويرغب النادي التركي، في بيع دجانيني سريعًا، كما تلقى عرضين من الهلال والنصر، لكن الأزرق تراجع تمامًا عن المفاوضات الرسمية منذ الفترة الشتوية بسبب الأهلي، فيما ما يزال موقف الأصفر، غامضًا.

التقارير شددت على أن الهلال والنصر، لديهما شكوك بشأن صفقة دجانيني، في ظل أزمة اللاعب مع الأهلي، إذ قدم الطرفان، أكثر من شكوى رسمية في المحاكم الدولية.


ويخشى النصر، ضم اللاعب، ثم يحصل الأهلي على حكم رسمي إلزامي من "فيفا"، ما يعني وقتها أن إدارة مسلي آل معمر، ستضطر إلى دفع الغرامة المالية، لذا ينتظر عملاق الرياض، انتهاء أزمة دجانيني تفاريس مع الأهلي تمامًا.


وتألق دجانيني تفاريس بين صفوف النادي الأهلي في الفترة من 2018 إلى 2020، مع تسجيله 32 هدفًا، وصناعة 10 آخرين، خلال 56 مباراة في كل المسابقات الرسمية.