الجمعة 19-04-2024
ملاعب

الأهلي يتوسل عبر حسابه الرسمي

CCC2195844835


ملاعب - وكالات

 

بعث النادي الأهلي، رسالة خاصة إلى محبيه، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، طالب خلالها، الراغبين بالترشح على مقعد الرئاسة، بسرعة اتخاذ قرارهم في هذ الشأن.

وعبد الإله مؤمنة، قدم استقالته من منصب رئيس النادي الأهلي، رسميًا إلى وزارة الرياضة، منذ أيام قليلة، حيث تقرر إجراء انتخابات رئاسية، بدأت أول أمس الأحد، فيما يتم إغلاق باب الترشح، الخميس القادم.

وأعلن النادي الأهلي في بيان رسمي، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن لا أحد ترشح، بعد مرور يومين، على كرسي الرئاسة، الذي يبدو أنه "ملعونًا".

اضافة اعلان

وفي تغريدة أخرى، كتب الحساب الرسمي: "تنويه.. يتم استقبال ملفات المرشحين على البريد الإلكتروني للجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية، حسب المعلن في البرنامج الزمني خلال فترة فتح باب الترشح حتى يوم الخميس المقبل الساعة التاسعة مساءً".

ويشعر جمهور الأهلي في جدة، بالقلق، في ظل تردد أنباء صحفية، تفيد بأن لا أحد يرغب في خلافة مؤمنة، بسبب "الحمل" الذي تركه، من أزمات مالية وإدارية، وأخرى فنية.


والفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، استطاع تحقيق انتصارين متتاليين في مسابقة دوري أبطال آسيا، إذ بات لديه 7 نقاط، بعد مرور 4 جولات.