الثلاثاء 30-11-2021
ملاعب

اختيار مرسول بارك لاستضافة مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

nna (1)

ملاعب - وكالات 

 

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، عن إقامة المباراة التي ستجمع نجوم الهلال والنصر ضد أبرز لاعبي باريس سان جيرمان على ملعب ”مرسول بارك“، الخاص بنادي النصر.

وجاء إعلان تركي آل الشيخ عبر space قام بإنشائه في حسابه على ”تويتر“ للرد على أسئلة متابعيه، يوم الأحد.

اضافة اعلان
 

وكانت الهيئة العامة للترفيه، أعلنت أخيرا عن تنظيم مواجهة كبرى ستجمع بين باريس سان جيرمان ونجوم من الهلال والنصر وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض خلال شهر يناير المقبل 2022.

 

وقال تركي آل الشيخ، عبر حسابه بموقع تويتر ”عشان تتخيلون أكثر.. مباراة من العيار الثقيل تجمع نجوم الهلال والنصر في فريق واحد أمام أقوى فرق العالم نادي باريس سان جيرمان بكامل نجومه في كأس موسم الرياض“.

ومن المتوقع أن تكون المباراة في فترة التوقف الشتوي والتي تحصل فيها الفرق على راحة قبل انطلاق النصف الثاني من الموسم، كما أن باريس سان جيرمان سوف ينتظم بمعسكر في قطر بين الـ16 إلى الـ20 من يناير وقد ينهيه في الرياض.

وبحسب ما ذكر سابقا الإعلامي الرياضي، وليد فراج، فإن اللقاء سوف يقام يوم الـ20 من يناير 2022.

ومن المقرر أن يخوض باريس سان جيرمان مباراته ضد فريق الهلال والنصر بكامل نجومه وعلى رأسهم ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي.

 

وتم اختيار المدرب الفرنسي آرسين فينغر لقيادة فريق عملاقي الرياض أمام باريس سان جيرمان.

المدرب صاحب الـ71 عاما حظي بمسيرة رائعة في كرة القدم قبل أن يعتزل مهنة التدريب، بانتهاء رحلته مع آرسنال بنهاية موسم 2017- 2018، ويتجه إلى تحليل المباريات عبر قنوات التلفزة المختلفة.

وكان النصر تعادل مع الفيحاء بهدف لمثله، مساء السبت، في الدوري السعودي، ليصل إلى النقطة الـ13 محتلا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما الهلال أجلت له مباراتان أمام الفيحاء والنصر، ويحتل المركز الرابع برصيد 16 نقطة.