السبت 20-04-2024
ملاعب

اتحاد جدة يواجه الشباب في لقاء الحسم

2


ملاعب - يترقب عشاق الساحرة المستديرة، لقاء القمة بين الاتحاد والشباب، مساء اليوم الخميس، في الجولة 24 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

اضافة اعلان

ولقاء الاتحاد والشاب؛ ليس مهمًا للفريقين فقط، بل لنادي النصر أيضًا، والذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي "حاليًا"، برصيد 53 نقطة.


فوز الاتحاد "المتصدر بـ56 نقطة"، سيجعله قريبًا للغاية، من التتويج بلقب الدوري، الغائب عن خزائنه منذ موسم 2008-2009؛ حيث سيبتعد بـ 6 نقاط عن النصر، وبـ 9 عن الشباب.


أما الشباب "ثالث الدوري"، يحتاج إلى الفوز، لضمان المنافسة على الدوري، حتى الجولة الأخيرة؛ كما أنه سيعطي "قبلة الحياة" إلى النصر؛ من أجل التتويج باللقب الغالي.

 

وإلى جانب المنافسة على لقب الدوري.. سيكون هناك هدف آخر للاتحاد والشباب، من لقاء الخميس الساخن؛ وهو "الانتقام".

 

والشباب يريد الانتقام من الاتحاد، الذي خطف واحد من أهم أسلحته، في بداية الموسم الرياضي الحالي؛ وهو المدافع الدولي أحمد شراحيلي.


ومن ناحيته.. يرغب الاتحاد في الانتقام من الشباب، وخاصة رئيسه خالد البلطان، الذي اتهم إدارة العميد، بـ"التفاوض" بشكل مخالف للقانون مع شراحيلي، كما زعم بأن اللاعب نفسه، قام بإخفاء حساباته البنكية؛ من أجل عدم كشف الأموال التي تحصل عليها من الاتحاد.


ووصلت الخلافات بين الناديين وقتها، إلى الجهات المختصة، التي برأت الاتحاد وشراحيلي.. ليبقى الآن الرد رياضيًا؛ من أجل لقب دوري، سيكون الأغلى في تاريخ الناديين.