الجمعة 26-04-2024
ملاعب

اتحاد جدة يرفع شعار لن نكرر أخطاء الماضي

202345142316775SR


ملاعب - يحاول نادي الاتحاد التعلم من أخطاء الموسم الماضي، على أمل أن ينهي الانتظار الطويل نحو إحراز لقب دوري روشن السعودي للمحترفين، لأول مرة منذ موسم 2008-2009.

كان الاتحاد على أعتاب التتويج بلقب الدوري الموسم الماضي، قبل أن ينهار بشكل مفاجئ قرب النهاية، ويفوز مرة واحدة فقط في آخر خمس جولات، ليذهب لقب الدوري إلى غريمه الهلال، لكن الاتحاد يعيش فترة تألق، وفاز تسع مرات في آخر عشر مباريات أحدثها 3-0 على ضمك أمس الثلاثاء، وانتزع الصدارة من غريمه النصر عندما فاز على فريق اللاعب كريستيانو رونالدو الشهر الماضي.

اضافة اعلان

وقال قائد الاتحاد لمحطة شركة الرياضة السعودية إس.إس.سي التلفزيونية  أحمد حجازي: "كل موسم نتعلم من الموسم الذي قبله ونتطور كثيراً في كل موسم خلال الموسمين الماضيين".

 

وأضاف "أعتقد أننا نتطور هذا الموسم مقارنة بالموسم السابق، وسنتطور في الموسم المقبل عن هذا الموسم، وإن شاء الله يكون التطور دائماً في القمة".


وأشاد حجازي بزملائه في تشكيلة الاتحاد بعد مواصلة النتائج الإيجابية عقب التوقف الدولي، وكذلك بدور المشجعين في دعم اللاعبين.


وقال حجازي: "كان هدفنا أن نبدأ المرحلة الجديدة كما أنهينا قبل التوقف، دخلنا بتركيز عال جداً وأدينا مباراة متكاملة دفاعياً وهجومياً، جمهورنا معنا ويساندنا دائماً وأدينا مباراة متكاملة".


وقبل ثماني جولات من الوصول إلى خط النهاية، يملك الاتحاد 53 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن النصر صاحب المركز الثاني، بينما يأتي الهلال ثالثاً برصيد 45 نقطة ولديه مباراة واحدة مؤجلة.